خطبة الجمعة
دخول الأعضاء
الاسم :

كلمة المرور :
القائمة البريديه
الإيميل :

جديد الموقع على جوالك
رقم الجوال :

زوار الموقع
عدد الزوار :
8262459
زوار الشهر :
257566
زوار اليوم :
8129

زوجي يخونني...ماذا أفعل؟؟

المستشير: د.إبراهيم الدويش
2013-11-17

المشكلة :

أستطيع أن أتحمل أكثر ، مع أنني  لَمّحت له بأنه قد تغير علي، وسألته هل أنت متزوج ؟ هل في حياتك نساء ؟؟ ولكن يجئ الرد في كل مرة بالإنكار ، بل بالشجار والزعل ، ففي كل مرة أندم على ذلك ، ولكن ماذا أفعل ما عندي غير ذلك ، مع العلم أني أحبه ، ولقد صدمت صدمة قوية لما عرفت بحاله ، وأصابني المرض ، لأنه يحبني وكان دائما يقول لي أتمنى أن يرزقني الله بولد منكِ حتى لا أضطر للزواج بغيرك ؟؟ وها هو الآن يخونني !!!! ليته تزوج ولم يفعل ما فعل .. آسفة يا شيخ على الإطالة ولكن أرجوك لا تهمل رسالتي . دلني على الطريق الصحيح الذي أفعله فأنا في هم وغم وحيرة لا يعلم بها إلا الله ،،، ومالك مني إلا الدعاااااء ، وجزاك الله خير


رد المستشار:
2013-11-17

الحل :

بداية أسأل الله لكم العون والتوفيق وأن يصلح حالكم ويجمع بينكما بخير، ثم :

أولا: أكبر الخطأ للمرأة التجسس وتفتيش جوال زوجها !! ، فهذا منهي عنه " ولا تجسسوا " ، فلو لم يكن من آثاره إلا أن تأكلك الحسرة والقهر فكفي عن التجسس  .

ثانيا: اتهمي نفسك أولا فالرجال الصالح لا يلجأ لهذا إلا لفقدها بالحلال ولا أعني مجرد الجماع بل تجنين الزوج بغرفة نومه بكل ما يطمع به فتأملي هذا جيدا.

ثالثا: هو الآن بسكرة الشهوة والإدمان فحاولي العلاج بذكاء ، بإشباعه وبالتعريض والتلميح وبتشغيل مقاطع مناسبة في صالة البيت أو المطبخ عند حضوره كأنك تسمعينها.

رابعا: الصبر مع الدعاء والإلحاح فيه  والصدقة وكثرة الاستغفار.

خامسا: وقبل التفكير بالطلاق وعند الضرورة فقط: يمكنك الاستعانة بمَحرَم قريب ثقة لمناصحته وتخويفه بالله وخطورة الأمر على دينه ودنياه بانهيار أسرته.

وفقكم الله ويسر أمركم.

 د.إبراهيم الدويش