الدويش في الدنمارك يواصل رحلته الدعوية (الأسبوع الثالث)




خطبة الجمعة
دخول الأعضاء
الاسم :

كلمة المرور :
القائمة البريديه
الإيميل :

جديد الموقع على جوالك
رقم الجوال :

زوار الموقع
عدد الزوار :
10877107
زوار الشهر :
112246
زوار اليوم :
5094

الدويش في الدنمارك يواصل رحلته الدعوية

 

   تواصلت الرحلة الدعوية للشيخ الدكتور إبراهيم الدويش للدول الإسكندنافية ليقوم في أسبوعها الثالث بزيارة دولة الدنمارك حيث أنجز عدداً من الفعاليات والزيارات، ومن أبرزها:

-  زيارة سفارة خادم الحرمين الشريفين بكوبنهاجن واللقاء بالقنصل الأستاذ/ غازي الجهني، وعدد من موظفيها، وتبادل أطراف الحديث حول الزيارة وأبرز المستجدات بالدنمارك .

- عقدَ الشيخ عدداً من الاجتماعات واللقاءات مع مخرجين و مصورين وإعلاميين ومثقفين فيما يخص برنامجاً تلفزيونياً يستعدُ الشيخ لتصويره هناك، وسيعلن عن تفاصيله لا حقاً بمشيئة الله.

- زار مركز الوقف الإسكندنافي للخدمات الإنسانية في كوبنهاجن عاصمة الدنمارك وألقى فيه خطبة الجمعة ، وكان المسجد ممتلئاً بالمصلين مما اضطر البعض للصلاة في الفناء الخارجي وعلى الطرقات تحت أشعة الشمس الحارة، وعند الانتهاء من صلاة الجمعة تمت الإجابة على أسئلة المصلين واستفساراتهم، بعدها قام الشيخ بجولة في أرجاء المركز واستمع لأنشطته وبرامجه، ثم عقدَ اجتماعاً خاصاً مع إدارة المركز.

- شرع الشيخ بالبدء في تسجيل كثير من  اللقاءات والمقابلات للبرنامج التلفزيوني ، والذي

سيعلن عنه قريباً عبر الموقع الخاص بالشيخ إبراهيم الدويش

(http://www.islamsky.org والذي سيكون مفاجأة من خلال فكرته وموضوعه إن شاء الله تعالى.

- تم في يوم الأحد إلقاء محاضرة بعد صلاة العصر في مركز طيبة الإسلامي بكوبنهاجن بعنوان:(سهام للصيد)، وكان الحضور حاشداً ومميزاً، وتميز بتفاعل الجميع. أجاب الشيخ بعدها على أسئلة واستفسارات الحضور.

- في يوم الاثنين سافر الشيخ إلى مدينة أودنسة في الدنمارك لمتابعة تسجيل بعض اللقاءات واللقطات للبرنامج التليفزيوني. حيث التقى بعدد من الشخصيات البارزة في الدنمارك كوزير الخارجية الأسبق، والكاتب والمؤلف الدنمركي غوني والذي ألف كتاباً عن أزمة الرسوم المسيئة للرسول r باللغة الدنمركية، والقس الدنمركي توربن، ورئيس شرطة مدينة أودنسة، والمحامي الدنمركي للشئون الإعلامية والذي تولى المرافعة عن الجالية الإسلامية بالدنمارك في قضية الرسوم المسيئة ، وسعيد قاسم الناطق الرسمي باسم لجنة النصرة الدنمركية، وعدد من الشخصيات المعنية ، وتخلل اللقاءات عدد من المفاجآت سيتم الكشف عنها من خلال البرنامج التليفزيوني المنتظر .     

 هذه أبرز الأخبار في زيارة الشيخ خلال الأسبوع الثالث للدول الاسكندينافية/ وسنتواصل وإياكم إن شاء الله تعالى .